اضغط على اسم الفائز لتشاهد لحظة استلامه الجائزة مع نبذة عن حياته

رندى عبد الأحد بعيني تفوز بجائزة شربل بعيني ـ رسم

ماردينيّة القسمات ، زحلاويّة المولد ، لبنانية الإبداع ومالبورنيّة الإقامة والعطاء .. بدأت مسيرتها مع الرسم سنة 1981 ، بعد ان تعلمت هذا الفن على يد رسّام متخصص في إيطاليا .
إشتركت في عدة معارض مع رسامين آخرين ، كما أقامت معارضها الخاصة أيضاً ..
سنة 1986 عرضت رسومها في المركز الثقافي الفرنسي في عروسة البقاع زحلة . كما عرضت في أحد المجامع السياحيّة في محافظة البقاع .
سنة 1987 انتقلت الى منطقة الكسليك لتعرض رسومها في السوليمار .
سنة 1988 وصلت الى سيدني استراليا مع اخيها ميشال واختيها سميرة ومهى .. وبدأت تزيّن الغربة برسومها النابضة بالحياة ، فاشتركت بيوم محمد زهير الباشا التاريخي وبيوم لبنان الذي أحيته فرقة ارز لبنان الفلكلورية .
سنة 1991 تزوجت من رجل الاعمال حنا بعيني ، وانتقلت الى مالبورن ، لتهدي الاغتراب عائلة رائعة، ولتشارك أيضاً في عدة معارض هناك.
حلمها المستقبلي إقامة معرض خاص بها تدور مواضيعه حول وطنها الحبيب لبنان . وعن فوزها بالجائزة تقول: أتوجّه بالشكر الى مجلتنا ليلى، وأهنئها على نجاح حفلتها السنوية الاولى ، التي توّجت بتوزيع جائزة شاعرنا الكبير شربل بعيني ، والتي اعتز وافتخر بان أحمل هذه الجائزة اليوم. وأتوجه بالشكر الخاص لقراء مجلة ليلى ، ولابناء جاليتنا المحترمين لترشيحي لنيل الجائزة ، اولئك الذين لولا تشجيعهم لي ولزملائي الفنانين لما كان عطاؤنا الفني موجوداً .
تسلّم جائزتها أخوها ميشال عبد الأحد من قنصل بنغلادش الفخري السيد أنطوني خوري.